كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مهمة تقييم طاقم تحكيم مباراة منتخبي عمان والسعودية، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، إلى رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود.

وستقام المباراة يوم 7 سبتمبر المقبل في العاصمة العمانية (مسقط)، ضمن المجموعة الثانية.

وسيشرف جاسم محمود على تقييم الطاقم التحكيمي الدولي للمباراة، وجميعه من كوريا الجنوبية:حكم الساحة ko hyung، المساعد الأول yoon jaeyeol، المساعد الثاني park sang، الحكم الرابع:kim hee، حكم الفيديو:kim jong، مساعد حكم الفيديو:kim daeyong، فيما سيكون مراقب المباراة اللبناني بشير عبدالخالق.



ويأتي التكليف الدولي لرئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي تأكيدًا على المكانة المتميزة لكوادر التحكيم البحرينية بتواجدها في مختلف المحافل، عبر سلسلة للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني على جميع الأصعدة؛ نظير الثقة الكبيرة التي يتمتع بها محليًا وإقليميًا وقاريًا ودوليًا.

ويعد جاسم محمود من المقيمين المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ العام 2010، وسبق له الإشراف على تقييم عدد من الحكام في المرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة.