عمر البلوشي


خسر نادي المنامة أولى مواجهاته ضمن منافسات البطولة العربية لأندية الرجال لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثون التي تقام في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة ما بين 29 سبتمبر الجاري لغاية 9 أكتوبر القادم، وذلك بعد مباراة قوية خاضها ممثل السلة البحرينية أمام منافسه الغرافة القطري والتي انتهت بنتيجة 125 مقابل 113 في المجموعة الرابعة من البطولة.

وقد شهدت المباراة تنافساً قوياً بين كلا الفريقين مع ظهور المنامة بمستوى فني متميز طوال مجريات اللقاء، وخاصة في ظل تكافئ الفرص والأداء مع انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 94/94، واستمرار كلا الفريقين في المنافسة خلال الشوط الإضافي الأول الذي انتهى بالتعادل أيضاً وبنتيجة 116/116، لتتجه المباراة إلى الشوط الإضافي الثاني والذي أعطى التفوق لصالح المنافس.

هذا ومن المنتظر أن يخوض المنامة غداً الخميس ثاني مواجهاته في البطولة أمام الكويت الكويتي، حيث يجب على الزعيم تحقيق الانتصار والتمسك بفرصة التأهل إلى الدور الثاني مع صعوبة مواجهة منافسه الذي حقق هو الآخر انتصار سهل وساحق على البطائح الإماراتي بنتيجة 112 مقابل 60.


ويواجه المنامة يوم الجمعة منافسه البطائح الإماراتي، على أن يخضع الفريق إلى الراحة يوم السبت القادم، ويعود في اليوم التالي لمواجهة بيروت اللبناني في آخر مبارياته ضمن الدور التمهيدي للبطولة العربية.