أطلقت منظمة BRAVE CF مؤخرًا خطة لتدشين دوريات BRAVE الوطنية، وهو مفهوم من المقرر أن يرتقي برياضة فنون القتال المختلطة إلى مستوى جديد وعولمة الرياضة من خلال تقريبها من نموذج FIFA.



وانضم الرياضي الأسطوري داني ألفيس، أحد أشهر الشخصيات في كرة القدم، لقائمة المشهورين الذين انضموا لدعم المبادرة، منوهًا إنها "لحظة فخر" بالنسبة له للمشاركة في لحظة محورية للرياضة.

وتحدث ألفيس، لاعب كرة القدم الأكثر تتويجًا في تاريخ الرياضة، الفائز بالعديد من ألقاب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، ومؤخراً، بميدالية ذهبية أولمبية مع البرازيل، عن دوريات BRAVE الوطنية وعن كيفية ارتباطها بتجاربه الخاصة في كرة القدم، وأشاد بالفرص التي ستوفرها.


وقال في هذا الصدد: "لقد استندت مبادرة بناء نموذج BRAVE الجديد على ما جربته بنفسي في كرة القدم. سيزيد هذا النموذج من ولاء المعجبين مع الرياضيين وفرق كرة القدم وأيضًا زيادة المواهب الصاعدة في جميع أنحاء العالم. سيخلق هذا المفهوم الجديد فرصًا أقوى وأكثر ربحية في صناعة رياضة فنون القتال المختلطة."

نقطة أخرى كان داني ألفيس حريصًا على توضيحها حول دوريات BRAVE الوطنية، منوهًا إنها ستكون بمثابة برنامج طبيعي لإدماج المواهب، حيث ستتاح الفرصة للمقاتلين الشباب لعرض مهاراتهم لجمهور أوسع. وقال في هذا الصدد: "ستتاح للشباب من الريف العديد من الفرص لإثبات موهبتهم وأن يصبحوا أسطورة. وهذا ما يسمى إشراك وإدماج المواهب". كما أعرب عن فخره بالمشاركة في مشروع سيغير مشهد رياضة فنون القتال المختلطة نحو الأفضل. وذكر: "أنا فخور جدًا بالمشاركة في هذا ومعرفة أنني صوت نشط في هذا التغيير. الرياضة هي واحدة من أفضل أدوات التحول الاجتماعي".