انتقد أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، موعد مباراة فريقه ضد إيفرتون، السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب أولد ترافورد المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت إنجلترا (الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة).

وتأتي هذه المباراة بعد نحو يومين ونصف فقط من مباراة يونايتد ضد فياريال الإسباني في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها الشياطين بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.



وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي، الجمعة، أعرب المدرب النرويجي عن امتعاضه من اختيار هذا الموعد لخوض المباراة، قائلا: "بالتأكيد ليس هناك أي تفسير.. حسنا، إنها المحطات التليفزيونية، حيث لا يوجد منطق على الإطلاق".

وأشار مدرب مان يونايتد إلى معاناة فريقه من الأمر ذاته في الموسم الماضي، حينما خاض مباراة في دوري أبطال أوروبا بالأراضي التركية قبل مواجهة إيفرتون نفسه في موعد مماثل بعد يومين ونصف.

وأضاف: "لقد خضنا نحن وتشيلسي مباراتينا ليلة الأربعاء، وكان من السهولة وضع مبارياتنا يوم الأحد، على أن تقام مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت، لكن المنطق لا يزال غائبا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، متقدما على التوفيز الخامس بفارق الأهداف فقط، فيما يتأخر الفريقان عن ليفربول، المتصدر، بفارق نقطة واحدة.