كرامي: استثمار مباريات البطولة تحضيرًا للتصفيات

يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 9.30 من مساء الإثنين مباراته الأولى في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للمنتخبات تحت 23 عامًا، وذلك أمام منتخب سوريا، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة التي تضم منتخب السعودية أيضًا. كما تقام اليوم 4 مباريات أخرى ضمن دور المجموعات.



ويسعى منتخبنا الأولمبي لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره، خصوصًا أن النقاط الثلاث ستقرب المنتخب كثيرًا من بلوغ الدور نصف النهائي، على اعتبار أن نظام البطولة ينص على تأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني بين المجموعات الثلاث.

واختتم منتخبنا الأولمبي سلسلة تحضيراته بخوضه مرانًا مساء الأحد على الملعب الرديف باستاد الأمير محمد بن فهد، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي الذي استدعى قائمة مكونة من 23 لاعبًا للبطولة هم:فهد جاسم، حسين عبدالكريم، يونس موسى، علي مفتاح، حمزة الجبن، أحمد الشروقي، سعود العسم، صالح محمد، حمد فؤاد، محمد عبدالقيوم، عدنان فواز، إبراهيم الختال، سيد محمد أمين، عبدالله فريح، حمزة عبدالله، علي خليفة، عبدالله الحايكي، إبراهيم شريدة، عمر عبدالباسط، حسن عيسى، محمد مرهون، سيد جواد علوي وفيصل عبدالله.

الاجتماع الفني

شارك مدير المنتخب الأولمبي الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة واختصاصي العلاج الطبيعي للمنتخب سيد مؤيد العلوي، في الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق مباريات المجموعة لبطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عامًا. وعقد الاجتماع في فندق "ورويك"، وحضره مسؤولو البطولة والاتحاد السعودي والجهات ذات العلاقة وممثلو المنتخبات.

وشهد الاجتماع استعراض الأمور الإدارية والفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية.

وفيما يخص ألوان المنتخبات، فإن منتخبنا الأولمبي سيرتدي اللون الأحمر في مباراة سوريا 4 أكتوبر، ومباراة السعودية 8 أكتوبر.

المؤتمر الصحافي

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي إسماعيل كرامي أن بطولة غرب آسيا تعد محطة تحضيرية مهمة قبل خوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما المقررة أواخر أكتوبر. وقال كرامي في المؤتمر الصحافي الخاص بالمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا إن المنتخب الأولمبي البحريني عاقد العزم على الظهور الإيجابي في البطولة من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة، مشيرًا إلى أن المجموعة تضم منتخبات كبار نكن لها جميعها الاحترام، وسنستفيد من خلال الاحتكاك معها في مباريات بصبغة رسمية تنافسية.

وبين ضرورة استثمار مباريات البطولة، خصوصًا مع قرب الاستحقاق الآسيوي المتمثل في التصفيات، مشيرًا إلى أن عملية التدوير ستكون موجودة في صفوف المنتخب خلال هذه البطولة.