عمر البلوشي

حقق باربار فوزاً صعباً على الشباب المتصدر بنتيجة 29 مقابل 28 في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2021، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وحافظ الشباب على صدارته مؤقتاً بمجموع 7 نقاط وبفارق نقطة عن النجمة الثاني وباربار الثالث اللذان يمتلكان 6 نقاط في رصيدهما، حيث باتت صدارة الشباب مهددة نظراً لخوض النجمة مباراته في هذه الجولة أمام توبلي والتي من المتوقع أن يحقق فيها الفريق انتصاره ويعتلي الصدارة برصيد 9 نقاط.

وبالعودة إلى اللقاء، شهدت المواجهة بين باربار والشباب تنافس مثير بين كلا الفريقين على الرغم من الأفضلية الشبابية في الشوط الأول والتي أعطت الفريق التقدم بنتيجة 13/16، ليعود البنفسج بسرعة ويقلب الطاولة على منافسه ويحقق انتصار صعب وبشق الأنفس بفارق هدف واحد.

وفي المباراة الثانية، نجا الاتحاد من خسارة محققة أمام التضامن بعد تفوق الأول بشق الأنفس بنتيجة 27 مقابل 26 في اللقاء الذي جمعهما ضمن هذه الجولة، حيث فرض الاتحاد أسلوبه الهجومي على منافسه وتمكن من التقدم بفارق 6 أهداف بنتيجة 12/18 مع نهاية الشوط الأول، ليعود التضامن بقوة إلى المباراة ويقلص الفارق، إلا أن الاتحاد حسم المباراة لصالحهم بفارق هدف واحد.