وليد عبدالله:


أكد مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي، جاهزية المنتخب لخوض غمار مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، والتي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 25- 31 أكتوبر الجاري على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، والتي تضم إلى جانب منتخبنا "المضيف"، منتخبات العراق وأفغانستان والمالديف.

وقال المدرب كرامي في التصريح الذي خص به "W.SPORTS": "إن إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية اقتصر على التدريبات المحلية، التي انطلقت بصفوف مكتملة بعد ختام الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية للموسم الحالي، فيما ستشهد قائمة المنتخب غياب اللاعب أحمد الشروقي، بسبب تعرضه لإصابة الرباط الصليبي خلال المباراة الأخيرة لناديه المحرق في كأس الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى جاهزية جميع اللاعبين في القائمة.


وأوضح أن المنتخب استثمر الفترة الماضية في المشاركة ببطولة غرب آسيا التي شكلت فرصة مثالية للاحتكاك بمنتخبات قوية وكبيرة وهما المنتخبان السعودي والسوري، مبينا تحقيق المنتخب الفائدة الفنية والبدنية خلال هذه البطولة نحو التحضير للاستحقاق الأكثر أهمية.

ونوّه أن المنتخب يسعى للظهور الإيجابي، خصوصًا أن التصفيات تقام على أرضه وبين جماهيره، مشددًا على أهمية الحضور الجماهيري لمساندة المنتخب ومؤازرته نحو الظفر ببطاقة مؤهلة إلى النهائيات الآسيوية، معتبرًا أن التأهل لن يتحقق إلا بتكاتف جميع الأطراف، مشيدابالدعم الذي يلقاه المنتخب الأولمبي من الاتحاد البحريني لكرة القدم، مثنيا أيضا على العمل القائم بين الجهازين الفني والإداري، مؤكدا أن المنتخب يعمل بروح الفريق الواحد نحو تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل للتواجد في النهائيات مع كبار القارة الآسيوية.

هذا، ويواصل الأحمر الأولمبي تحضيراته من خلال تدريباته اليومية، حيث أجرى المنتخب أمس حصة تدريبية مسائية على ملعب نادي النجمة بضاحية الفاتح، حيث قاد المران المدرب كرامي بمعاونة الطاقم الفني المعاون بمشاركة جميع اللاعبين.

وبحسب جدول مباريات المجموعة، فإن الأحمر يستهل مشواره غدا الاثنين بملاقاة المنتخب الأفغاني، على أن يخوض لقاءه الثاني يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر بملاقاة المنتخب المالديفي، على أن يختتم مشواره بالمجموعة يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر بلقاء يجمعه بنظيره العراقي.