مع الانطلاق الرسمي لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري في نسخته الرابعة والذي شهد منافسات مثيرة، حقق فريق "سموم" المركز الأول في الجولة الأولى لسباق التجديف الشعبي مسافة 3000 متر.

وجاء فوز فريق سموم بقيادة النوخذة أحمد ناصر البوسميط بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره (14.36.41) دقيقة متقدما على فريق "إعصار 1" بقيادة النوخذة عبدالله خليفة الحدي الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره (15.03.63) دقيقة.



وحل في المركز الثالث فريق "الزعيم" بقيادة النوخذة جمعة حمد الحسن بعد أن سجل زمن يبلغ (15.31.91) دقيقة.

وفي المركز الرابع جاء فريق "طوفان 1"، ثم فريق "السيل" خامسا، و"الداهية" سادسا متقدما على فريق "طوفان 2" في المركز السابع ويليه "إعصار 2" ثامنا، ثم "الوائلية" تاسعا وأخيرا "فتح الخير" في المركز العاشر.

وعلى مستوى المسابقة الرئيسية للنسخة الرابعة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري وهي "دشت بحارة الموروث" استطاع فريق "هاوي بحر 1" من تحقيق المركز الأول برصيد 75 نقطة تاركا المركز الثاني لفريق "كافل" برصيد 68.5 نقط، فيما حل في المركز الثالث فريق "دانات بودهوم" بواقع 59 نقطة.

وحل في المركز الرابع فريق "سركار" بعد أن جمع 57.5 نقطة، تاركا خلفه فريق "خير القلاف" خامسا برصيد 47.5 نقطة.

وكانت اللجنة المنظمة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري جمعت عددا من المسابقات في مسابقة واحدة: دشت بحارة الموروث والتي تعتبر مسابقة جامعة لمنافسات الحداق واستخراج المحار ويتم المشاركة فيها بنظام الفرق الجماعية واحتساب النقاط لكل مرحلة من مراحل المنافسة.