قدم برشلونة أداء ضعيفاً آخر وسقط في المباراة الثانية على التوالي بخسارته أمام مضيفه رايو فاييكانو 1-0، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

وتبادل الفريقان الفرص في أول نصف ساعة قبل أن يسجل المهاجم المخضرم راداميل فالكاو هدف الانتصار لفاييكانو في الدقيقة 30، بعدما فقد سيرجيو بوسكيتس الكرة في وسط الملعب واستغلها لاعبو فاييكانو أفضل استغلال.

وأجرى المدرب رونالد كومان أول تبديل في المباراة بعد مرور ساعة من اللعب، حيث حصل يوسف دمير على فرصة اللعب لمدة 30 دقيقة بدلاً من سيرجي روبرتو.



وبدا أن جهود برشلونة ستؤتي ثمارها عندما تعرض ممفيس ديباي للعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن ركلة الجزاء التي نفذها النجم الهولندي تصدى الحارس ديميتريفسكي في الدقيقة 72.

وعاد كومان إلى مقاعد البدلاء واستدعى جافي ليحل محل فيليب كوتينيو، ثم لوك دي يونج بدلاً من نيكو، لكن التبديلات لم تحدث أي فارق وفشل لاعبو برشلونة في تحويل أي فرصة إلى هدف.

وعقب الخسارة على أرضه أمام منافسه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد الماضي، ستزيد هزيمة اليوم الضغوط على كومان الذي فاز مرتين فقط في آخر 7 مباريات بالدوري ويحتل المركز التاسع في الترتيب برصيد 15 نقطة من 10 مباريات.

وحافظ الانتصار على سجل رايو فاييكانو الخالي من الهزيمة على أرضه هذا الموسم، حيث فاز في كافة مبارياته الخمس على ملعبه، ويحتل الفريق المركز الخامس في الترتيب برصيد 19 نقطة من 11 مباراة.