سجل فريق المنامة انتصاره الخامس في دوري زين البحرين لكرة السلة بالفوز على المحرق بنتيجة 86 نقطة مقابل 76، وذلك في لقاء الفريقين، اليوم الخميس، ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

المواجهة التي أقيمت على صالة اتحاد كرة السلة بمجمع الصالات بأم الحصم شهدت تقارب المستوى بين الفريقين، حيث جاءت نتائج الأشواط الأربعة بواقع؛ 16-15 المنامة، 31-19 المحرق، 30-20 المنامة، 21-8 المنامة.

وبرز في صفوف المنامة اللاعب حسن نوروز بتسجيله 26 نقطة، في المقابل كان دواين جاكسون الأفضل في صفوف فريق المحرق بتسجيله 19 نقطة.



وبهذه النتيجة يرفع فريق المنامة رصيده إلى (10 نقاط) بالمركز الثاني، بينما تلقى المحرق خسارته الثانية على التوالي في المسابقة مقابل أربعة انتصارات وبات في رصيده (10 نقاط).

وفي مواجهة ثانية أقيمت اليوم؛ حقق فريق سترة الفوز على حساب سماهيج بنتيجة 104 نقطة مقابل 87 بعد مواجهة متكافئة بين الفريقين.

وجاءت نتائج الأشواط بواقع؛ 27-15 سترة، 26-22 سترة، 23-23، 28-27 سترة ، ليرفع فريق سترة رصيده إلى (9 نقاط) من فوزين وخمس هزائم، بينما تلقى سماهيج خسارته الخامسة في المسابقة مقابل فوز وحيد وبات في رصيده (7 نقاط)

وكان أبرز المسجلين في صفوف سترة اللاعب مارسيل جونز بإحرازه 35 نقطة، بينما كان اللاعب منصور كاسي الأفضل في صفوف سماهيج بتسجيله 29 نقطة.

وتتواصل الجولة السابعة من المسابقة يوم غد الجمعة بإقامة مواجهتين على صالة اتحاد كرة السلة بمجمع الصالات بأم الحصم، حيث يلتقي فريق مدينة عيسى مع نظيره فريق النويدرات في الساعة الخامسة والنصف، ويواجه النادي الأهلي "حامل اللقب" نظيره فريق النجمة في الساعة السابعة والنصف مساء.