فاز البحريني بدر ناصر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى بعضوية اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى للدورة الانتخابية الجديدة 2025 – 2021.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية والانتخابات التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة يوم الجمعة الماضي ومثل فيها الاتحاد البحريني لألعاب القوى بدر ناصر وبمشاركة المحاضر والخبير الفني ومدير اتحاد غرب آسيا علي ياسين.



و زكت الجمعية العمومية رئيس الاتحاد الكويتي سيار العنزي رئيسا لاتحاد غرب آسيا فيما حل القطري محمد الفضالة في منصب نائب الرئيس، وعضوية كل من بدر ناصر من البحرين، و خلفان الوائلي من سلطنة عمان، وزيدون جواد من العراق، وشاجع المقدسي من اليمن، ووسيم حولي من لبنان، فيما ذهب المقعد الخاص للمرأة للمرشحة السورية فداء الشوفي.

وعين اتحاد غرب آسيا أمين السر المساعد بالاتحاد الكويتي لألعاب القوى الدكتور مانع العجمي أمينا عاما لاتحاد غرب آسيا، وشهد الاجتماع رئيس الاتحاد الآسيوي العميد دحلان الحمد.

وعلى هامش اجتماع الجمعية العمومية حظي الأستاذ علي ياسين بتكريم خاص تقديرا لجهوده ودوره الهام في تأسيس وتطوير اتحاد غرب آسيا منذ تأسيسه قبل 18 عاما وجهوده البارزة في دعم مسيرة الاتحاد انطلاقا من موقعه كمدير للإتحاد على امتداد السنوات الماضية وخبرته الواسعة في إعداد اللوائح الفنية والإدارية وعلاقاته المتميزة مع الجميع وخدمته الطويلة لألعاب القوى على المستوى العربي والخليجي ومنطقة غرب آسيا والقارة بأكملها.