برعاية كريمة من سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، انطلقت مساء الأحد بطولة العيد الوطني للبادل 2021 والتي تقام بتنظيم من قبل نادي البادل في دلمونيا خلال الفترة من 12-18 ديسمبر الجاري، حيث تشهد البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين فاقت في مجموعها 200 لاعب ولاعبة تم توزيعهم على 7 فئات مختلفة، وهي فئات A و B و C و السيدات و فوق 45 عام و المختلط و أصغر من 16 سنة.

وتم تخصيص اليوم الأول من منافسات البطولة لمباريات دور المجموعات للفئة C والتي تضم 34 فريقا تم توزيعهم على 11 مجموعة، حيث تأهل متصدري المجموعات وعددهم 11 فريق بالإضافة إلى أفضل خمس ثواني من بين 11 مجموعة إلى دور الــ16 وهم فرق يوسف الحمادي ومعاذ المعيلي، ليوناردو توريس ومايكل كالهورا، عمر عبدالعزيز وعمر جناحي، يوسف المالود وعلي بوعلي، محمد المير وعبدالله بوعلاي، محمد الماجد وعلي بوكمال، يوسف العباسي وحسن رمضان، هشام أسعد ومحمد سيادي، مهدي علي ونوح حاجي، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ومحمد أحمد، محمد الشيخ وعادل حسن، سعد إبراهيم وراشد المعيلي، سلمان القصاب وعزيز شوقي، عمر العوضي وعبدالعزيز المدني، سلمان السليطي وخالد الوزان، وأخيراً عمر الراعي وعبدالله حاجي.



وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة جدول اليوم الثاني لمباريات ومنافسات الفئة B والتي ستشهد كذلك مشاركة 33 فريق تم توزيعهم على 11 مجموعة.

وعلى هامش المنافسات شهد اليوم الأول من البطولة حضور جماهيري مميز، وقد أشاد الحضور بالجانب التنظيمي للبطولة من حيث توفير مدرجات الجماهير ومنطقة مخصصة لعربات الطعام.

يشار إلى أن البطولة حظيت برعاية بلاتينية من دلمونيا ورعاية ذهبية من شركة نسيج وإبراهيم خليل كانو ورعاية برونزية من شركة علي راشد الأمين ومستشفى الدكتور طارق.