وليد عبدالله

تنطلق "الاثنين" مباريات الجولة السادسة من منافسات القسم الاول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب نادي النجمة المباراة التي تجمع بين فريق نادي قلالي وفريق نادي مدينة عيسى، فيما يحتضن ملعب نادي الرفاع المباراة التي تجمع بين فريق نادي سترة وفريق نادي التضامن.



وبالعودة لمباراتي الأثنين، نجد أن قلالي بقيادة مدربه موسى القطان والذي يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط، يتطلع لتحقيق فوز مهم وثمين على هذه المواجهة، والتي تمنحه التقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العام. في المقابل، يسعى مدينة عيسى بقيادة مدربه جاسم محمد والذي يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، لمواصلة سكة الانتصارات من خلال تحقيق الفوز في هذه المواجهة والتي ترفع رصيد الفريق إلى النقطة العاشرة وتضعه في المركز الثالث.

في المقابل سيشهد اللقاء الثاني الظهور الأول للمدرب مريان عيد في هذه المسابقة وهو يقود فريق سترة في هذه المواجهة، بعد تعينه كمدرب للفريق خلفا للمدرب المقال العربي بوزيان. فستكون هذه المباراة هي الاختبار الأول للمدرب مريان وطاقمه الفني المعاون، لتحقيق اولى انتصارات الفريق في هذا الموسم، خصوصا وأن الفريق لم يحقق حتى الآن أي انتصارات مكتفيا بالتعادلات التي منحته 3 نقاط فقط في 5 مباريات سابقة.

وعلى الناحية الأخرى، يخوض التضامن بقيادة المدرب الوطني سيد حسن شبر هذه المواجهة وهو يحتل مؤخرة الترتيب العام برصيد خالي من النقاط بعد 5 مباريات خاضها الفريق في هذه المسابقة. فالفريق يسعى في هذه المواجهة لتحقيق انتصار معنوي يدفع الفريق لمغادرة المركز الأخير في هذه المسابقة.