وليد عبدالله

وضع نادي المحرق المهاجم الأردني الشاب يوسف الرواشدة ضمن خيارات تدعيم صفوف الفريق الكروي الاول خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي المحرق أن النادي وضع المهاجم الأردني يوسف الرواشدة كخيار ضمن الخيارات التي وضعتها الإدارة لتدعيم الفريق في هذه الفترة من الانتقالات، خصوصا وأن الإدارة تبحث عن تعزيز صفوف الفريق بمحترفين أجانب، بعد أن اتخذت الإدارة المحرقاوية قرارها بإنهاء عقد اللاعب الفلسطيني محمود عيد، ومع وجود أنباء تتردد عن توجهها لإنهاء عقد اللاعب البرازيلي فلافيو.



وأوضحت المصادر أن الإدارة تبحث كذلك عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين، مؤكدة أن الإدارة توصلت لاتفاق نهائي على التعاقد مع موهبة فريق قلالي ومنتخب الشباب مبارك محمد لمدة 5 مواسم، حيث سيتم الإعلان عن هذه الصفقة المحلية خلال اليومين القادمين.

وكان فريق المحرق قد غادر مؤخرا منافسات النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، بعد خسارته من غريمه التقليدي وحامل اللقب فريق الرفاع بركلات الحظ الترجيجية بنتيجة 4/1، في حين يحتل الفريق المركز الخامس في ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 8 نقاط ولديه مباراة مؤجلة مع فريق الحالة من الجولة الخامسة، والتي سيخوضها يوم 8 يناير المقبل.