امتدح رئيس اتحاد غرب آسيا البارالمبي الدكتور عبدالرزاق بني رشيد تنظيم مملكة البحرين لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية مؤكدًا أن التنظيم أجمل من رائع.

وقال بني رشيد إن دعم القيادة العليا للدورة أسهم بشكل رئيسي في إنجاح استضافة البحرين لدورة الألعاب الثالثة، منوهًا إلى أن الزخم الإعلامي والتغطيات الصحفية في مختلف وسائل الإعلام وفي وسائل التواصل الإجتماعي أعطى الدورة شكلًا مغايرًا في البحرين وخارجها.

وأبدى بني رشيد إعجابه بفرق المتطوعين التي أدارت مواقع إقامة المنافسات، مضيفاً أن العدد الكبير من الكوادر المتطوعة المُدرّبة كان مبهرًا، فيما اكتملت المتعة والإثارة بلاعبين ولاعبات كسروا أرقامهم الشخصية، وهو ما يدل على أن الرياضة البارالمبية تسير في الاتجاه الصحيح.



وقال بني رشيد إن إمارة الشارقة الباسمة في دولة الإمارات العربية المتحدة تنتظر الأشقاء في النسخة الرابعة في منتصف العام 2024 المقر الدائم لاتحاد غرب آسيا البارالمبي بعد تسلم الشارقة علم الدورة المقبلة.

وبيّن بني رشيد أن النسخة الخامسة ستستضيفها سلطنة عمان، إذ تم اعتماد الاستضافة من السطات في عمان، وهو ما يدل على رغبة الدول في تنظيم الدورات البارالمبية الذي يعطي مؤشرًا واضحًا على نجاحها.