سارعوا لشراء تذاكركم الآن..

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عرضها المغري لمسابقة ترقية التذاكر، حيث سيتمكن حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2022 الذي قاموا بشراء تذاكرهم قبل 1 مارس من الحصول على فرصة ربح تذاكر ضيافة نادي البادوك وذلك خلال التجارب الرسمية للفورمولا وان والذي سينطلق في 10 حتى 12 مارس المقبل، لذا يعتبر اليوم فرصتكم الأخيرة لربح هذه المسابقة.

وتقدم هذه المسابقة المميزة للفائزين فرصة للاستمتاع بالتجارب الرسمية للفورمولا وان في أجواء فريدة من فئة الخمس نجوم مع أفضل الإطلالات في الحلبة، حيث يقدم نادي البادوك تجربة مميزة وفرصة مثيرة لمشاهدة مشاهير الفورمولا وان.



المسابقة مفتوحة لحاملي تذاكر السباق للمنصة الرئيسية والمنعطف الأول الذين قاموا بشراء تذاكرهم قبل 1 مارس، سيتم إدخالهم تلقائيًا في السحب الذي سيتم اختيار الفائزين فيه عشوائيا، تنتهي المسابقة في 28 فبراير منتصف الليل، وسيتم السحب في 3 مارس.

كما أعلنت حلبة البحرين الدولية عن الدخول المجاني لحاملي تذاكر السباق الذين قاموا بشراء تذاكرهم قبل تاريخ 1 مارس المقبل لأيام التجارب، أما الراغبين في حضور التجارب الرسمية للفورمولا وان ولم يقوموا حتى الآن بشراء تذاكرهم، فتذاكر التجارب الآن متاحة للبيع على موقعنا الالكتروني Bahraingp.com حيث يبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني في اليوم للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال.

سيكون دخول الجماهير لحضور التجارب يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 مارس المقبل، حيث سيتم فتح بوابات الحلبة من 12 مساء حتى 7 مساء، يرجى ملاحظة أن اليوم الأول من التجارب لن يكون مفتوحًا للجماهير.

من المقرر أن ينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لهذا العام ضمن مناسبة تاريخية لرياضة السيارات، حيث ينطلق سباق هذا العام تحت مسمى "عصر جديد" وذلك بعد أكبر تغيير في القواعد والأنظمة في البطولة العالمية، وبصفة الحلبة مضيفًا لتجارب ما قبل الموسم والجولة الافتتاحية للموسم كذلك، فإن جماهير البحرين في وضع مميز للغاية لكونهم أول من يختبر قمة رياضة السيارات بشكل لم يسبق له مثيل في العالم.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكترونيwww.bahraingp.com .