عيّن الاتحاد البحريني لكرة القدم، رحاب المالكي، مراقبة للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي ٢٠٢١-٢٠٢٢، والتي ستجمع الخالدية مع الرفاع الشرقي عند ٦.١٥ من مساء السبت ٥ مارس الجاري على استاد البحرين الوطني.

وتعتبر الخطوة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم الأولى على المستوى المحلي لإسناد مهمة مراقبة المباراة إلى العنصر النسائي، وتعد رحاب المالكي من كوادر الاتحاد البحريني لكرة القدم على مستوى كرة القدم النسائية برئاسة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، وهي من ضمن مخرجات دورة مراقبي المباريات المستجدين، والتي أقامها الاتحاد حديثًا وسط مشاركة واسعة.

ويحرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على منح العنصر النسائي المجال للاندماج في مجال العمل الرياضي الإداري، وتمكين العنصر النسائي في كرة القدم بشكل عام بما يسهم في تحقيق الأهداف التي يرمي إليها الفيفا في تعزيز الكرة النسائية.



بدورها، ثمنت رحاب المالكي مبادرة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدة تشرفها بالثقة الكبيرة لمراقبة المباراة النهائية لأغلى الكؤوس. وقالت:"أتقدم بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وإلى نائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، كما أتقدم بالشكر الجزيل إلى سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة على دعمها المستمر للكوادر النسائية البحرينية وحرص سعادتها على الارتقاء بالكرة النسائية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنها وثقتها".

وتابعت:أشكر أعضاء مجلس الإدارة كافة، كما أشيد بدور وتوجيهات ودعم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، وأتمنى أن أكون محل الثقة التي أوليت لي لإخراج المباراة إلى بر الأمان".

ملحق مطبوع خاص بنهائي أغلى الكؤوس

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم ملحقًا مطبوعًا خاصًا بالمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى، والتي ستجمع ناديي الخالدية مع الرفاع الشرقي، السبت الموافق 5 مارس 2022، على استاد البحرين الوطني، للموسم الرياضي 2021/2022.

وتضمن الملحق الخاص 16 صفحة، وتصدر الغلاف وتزين بصورة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الرياضي الأول في مملكة البحرين، تحت عنوان قائد الوطن.

فيما جاءت كلمة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في الصفحة الأولى الداخلية بعنوان "فخر واعتزاز بأغلى البطولات"، وتضمن أيضًا كلمة لسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد بعنوان "لا خاسر في النهائي الكبير"، كما تضمنت صفحات الملحق معلومات مختلفة عن تاريخ بطولة «أغلى الكؤوس» على مدار سنوات إقامتها وحتى النسخة الأخيرة 2021 التي توج فيها نادي الرفاع بطلاً للبطولة بفوزه على الأهلي في المباراة النهائية. واشتمل الملحق على معلومات تخص طرفي المباراة النهائية للعام الحالي نادي الخالدية ونادي الرفاع الشرقي ومشوارهما في البطولة الحالية، بالإضافة إلى معلومات حول ملعب المباراة استاد البحرين الوطني، إلى جانب بعض الصور التاريخية من التتويج في النسخ الماضية، بالإضافة إلى كلمة الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي تحت عنوان "مسك الختام".