زار القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة نادي المحرق بعراد والتقى خلال هذه الزيارة بالسيد محمد بن دينة أمين السر العام بالنادي وبعضاً من أعضاء مجلس الإدارة، في خطوة من حلقات التواصل مع الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة السلة، ورافق رئيس الاتحاد في هذه الزيارة عضوا مجلس الإدارة السيد سعود البحري والسيد محمد عبدالله، وأمين السر العام السيد أحمد يوسف حسين.

وأكد العلوي أن المحرق يعد من الأندية الفاعلة بالاتحاد البحريني لكرة السلة على جميع المستويات وفي كل الفئات العمرية، مشيرا إلى أن النادي ناد تاريخي وله دور مميز في بناء وتأسيس الرياضة البحرينية، وأن هذا الكيان كان وما زال مركزا لإنتاج اللاعبين الأبطال الذي سطروا على مدار السنين أروع الإمكانات الفنية والعطاء للوطن الغالي?.



وقال العلوي إن نادي المحرق ساهم بشكل كبير في تزويد الاتحادات الرياضية المختلفة ومن بينها اتحاد السلة بالعديد من الخبرات الإدارية والفنية وباللاعبين الأبطال، وكان النادي ولايزال جزءاً لا يتجزأ في مختلف النجاحات على جميع الأصعدة?.

ولفت العلوي إلى أن هذه الزيارات ستتكرر في ظل استراتيجية اتحاد السلة الرامية إلى تعزيز أواصر التعاون والتكاتف مع الأندية الأعضاء، مثمنا جهود معالي رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق في النهوض بالرياضة البحرينية?.