قال الإسباني بيب جورايولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه فضَّل إراحة نجمه الجزائري رياض محرز في مباراة بيرنلي، بسبب الحالة النفسية للاعب، عقب إقصاء منتخب بلاده من الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وتعرض المنتخب الجزائري للإقصاء أمام نظيره الكاميروني في سيناريو دراماتيكي، في مباراة الإياب التي أجريت على ملعب "مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة، والتي حسمها منتخب الأسود غير المروضة بهدفين لهدف واحد، بينما كان منتخب الجزائر قد حقق الفوز ذهاباً بدوالا بهدف دون رد.

وبعد أربعة أيام على خروج منتخب بلاده من تصفيات كأس العالم، غاب قائد منتخب الجزائر رياض محرز عن مباراة فريقه مانشستر سيتي لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأفاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تصريحات صحافية، بأن الحالة النفسية السيئة لرياض محرز كانت سبباً وراء غيابه عن المباراة.

وقال جوارديولا: "محرز حزين قليلاً. فهو لن يتواجد في كأس العالم بعد سيناريو صعب وقاسٍ.. لذلك فضلت إراحته وتركه على مقاعد البدلاء في مباراة بيرنلي".

وتابع المدير الفني الإسباني حديثه: "هذه هي كرة القدم، ويُمكننا إيجاد تفسير لكل شيء.. علينا التعامل مع كل السيناريوهات التي تُفرض علينا".

وسيواجه نادي مانشستر سيتي ضيفه أتلتيكو مدريد، الثلاثاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.