بحضور الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذّي لشركة نفط البحرين (بابكو)، وعدد من المدراء التنفيذيين، أقامت لجنة "بابكو - إنجاز البحرين" مؤخراً احتفالها السنوي في نادي بابكو بالعوالي.

وقد أشاد الدكتور عبدالرحمن جواهري بالجهود الرائعة التي بذلتها لجنة "بابكو - إنجاز البحرين" طوال العام، منوهاً بجهود المتطوعين من الشركة الذين قدموا أداء مثيراً للإعجاب من خلال مشاركاتهم وتطوعهم في برامج المؤسسة وأنشطتها المقدمة للطلبة طوال العام الدراسي المنصرم حيث شارك المتطوعون بأعداد كبيرة، وامتدح الدعم الكبير الذي قدمه نادي بابكو للتوستماسترز لتدريب عدد من منتسبي المؤسسة. وأوضح أن التعاون بين "بابكو" و"إنجاز" هو تعاون مثالي جداً موضحاً أن الشركة قد عملت دائماً على دعم هذه المؤسسة الهادفة والتعاون معها منذ تأسيسها قبل عدة سنوات مؤكداً بأنه فخور جداً بالشراكة الفاعلة التي تربط بين شركة بابكو ومؤسسة انجاز البحرين التي تركز جهودها على إلهام الشباب وإعدادهم وتشجيعهم على مواكبة التطور لكسب المهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

وفي ختام تعليقه، قدم الرئيس التنفيذّي للشركة جزيل الشكر والامتنان لجميع منتسبي لجنة "بابكو - إنجاز البحرين" بمن فيهم المتطوعين الذين بذلوا الوقت والجهد طوال العام لخدمة الأهداف المشتركة، مؤكداً بأن هذه الاحتفالية هي تكريم لهم واعتراف بجهودهم المقدرة، كما قدم الشكر للمنظمين والقائمين على إعداد هذه الاحتفالية السنوية الرائعة.



وخلال الفعالية تم عرض فيديو يبين أوجه مشاركة متطوعي الشركة في دعم برامج مؤسسة انجاز البحرين، وتنفيذهم للعديد من الندوات وورش العمل الصيفية التي تم تنظيمها للأطفال، إضافة إلى مساهمة نادي "بابكو للتوستماسترز" في دعم برامج المؤسسة المتعلقة بفنون الخطابة. كما شهد الاحتفال تكريم عدد من متطوعي "بابكو" المتميزين الذين قدموا أداء لافتاً من خلال تطوعهم في تنفيذ برامج مؤسسة انجاز، وما قدموه من دعمٍ كبير لمساعدة المؤسسة على تحقيق أهدافها.

الجدير بالذكر أن شركة بابكو هي واحدة من أوائل الشركات الداعمة لمؤسسة إنجاز البحرين حين تم تدشينها في العام 2005، وتواصل الشركة لعب دورها الرائد في تقديم كل أشكال الدعم الممكن لبرامج المؤسسة، وإشراك المتطوعين من موظفيها لدعم برامج المؤسسة.

وقد تم تشكيل لجنة "بابكو - إنجاز البحرين" في العام 2021 لدعم برامج مؤسسة إنجاز حيث انضم للجنة عند تشكيلها 80 متطوعًا من الشركة ساهموا جميعاً في تقديم العديد من برامج انجاز خلال العام الدراسي 2012- 2022 في أداء لافت كان هو الأفضل على الاطلاق منذ إنشاء المؤسسة.