أقامت الكاتبة أميرة أحمد عمر البلوشي حفل توقيع لإصدارها الجديد «القدر الموجع» مساء يوم الخميس بمكتبة كلمات بمجمع السيف و ذلك بحضور سعادة السفير الدكتور محمد بن علي البلوشي القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان في المملكة و عدد من الفنانين و المثقفين و المدعوين.

و الإصدار عبارة عن رواية اجتماعية طرحت بأسلوب شيق في إطار درامي، وجسدت فيه الكاتبة جملة من مشاعر الأمل والألم تحاكي فيها محطات حياتية يعيشها البشر إذ تبحث المؤلفة في العلاقات الإنسانية من خلال حكاية أبطال الرواية اللذين ارتبطا، وكان بينهما تكافؤ ، وعلى قدر كبير من التفاهم والانسجام، لكن شاءت الأقدار أن تفرق بينهم ، والأقدار ذاتها تجعلهم يلتقون في يوم من الأيام.



و بهذه المناسبة أعربت الكاتبة أميرة البلوشي عن جزيل شكرها وأمتنانها لكل الذين قاموا بدعمها وتشجيعها من كبار الشخصيات و المسؤولين في مملكة البحرين و دول مجلس التعاون منذ بداية مشوارها الأدبي إلى اليوم.

هذا و للكاتبة أميرة البلوشي إصدارات سابقة مثل "أمنيات القلوب" الذي صدر في عام 2018 بدار التقاسيم الكويتية، والذي يعتبر مزيجاً متنوعاً من النصوص الأدبية باللغة العربية الفصحى مع أبيات شعرية باللهجة العامية، كما أن للكاتبة إصدار بعنوان "أوتار أميرة" الذي صدر في عام 2016 بدار التقاسيم الكويتية، وهو عبارة نصوص أدبية أغلبها من وحي الخيال وبعضه من مواقف عابرة.