أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على أهمية المحافظة على لقب بطولة الأندية الخليجية الـ 39 لكرة اليد ليبقى بحوزة الأندية البحرينية.

جاء ذلك لدى زيارة سموه لتدريبات فريقي النجمة والأهلي لكرة اليد لتفقد تحضيراتهما استعدادا لخوض منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 39 لكرة اليد، والتي ستقام على أرض المملكة من 8 لغاية 17 مارس المقبل.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله صالة نادي النجمة، الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، رئيس نادي النجمة، والسيد علي عيسى اسحاقي رئيس اتحاد كرة اليد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والنادي.



وتابع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تدريبات النجمة، حامل اللقب، ثم التقى باللاعبين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح.

وطالب سموه اللاعبين بأهمية التمثيل اللائق لعكس الصورة المشرفة عن كرة اليد البحرينية وما تزخر به من إنجازات، خصوصا وأن النجمة هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، وهو يلعب في هذه النسخة على أرضه وبين جمهوره، وهو ما ينبغي أن يحفز اللاعبين للظفر باللقب السابع في تاريخهم.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالتحضيرات التي قام بها الفريق وأثنى على جهود مجلس إدارة النادي والطاقمين الفني والإداري، مؤكدا سموه بأن الفريق يضم عناصر متميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين، داعيا الفريق إلى التحلي بالعزيمة والإصرار للمنافسة على اللقب الخليجي متمنيا سموه لهم بالتوفيق والنجاح.

كما زار سموه تدريبات فريق النادي الأهلي على صالته بمنطقة الماحوز، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، السيد فارس الكوهجي، وكان في مقدمة مستقبلي سموه؛ السيد خالد إبراهيم كانو رئيس النادي، والسيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والاتحاد.

وشهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تدريبات فريق الأهلي وتابع الحصة التدريبية وأطلع على آخر استعدادات الفريق للمشاركة الخليجية، ثم التقى اللاعبين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح، مشيدا بالتاريخ الحافل للنادي الأهلي في لعبة كرة اليد وفي بطولة الأندية الخليجية على وجه الخصوص، ومسيرته الزاخرة بالألقاب والبطولات والنجوم الذين خرجهم على مستوى اللعبة.

وأضاف سموه أن القاعدة العريضة للنادي الأهلي وخوضه المنافسة على أرضه وبين جماهيره يجب أن تشكل حافزا له لتحقيق أفضل النتائج والمستويات، مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية ووقوفها مع الفريق في مشواره الخليجي، مطالبا سموه اللاعبين بالظهور المشرف والسعي لعكس الصورة المتميزة عن كرة اليد البحرينية، خصوصا في ظل ما يتمتع به الفريق من عناصر بارزة، متمنيا سموه لفريق الأهلاوي تحقيق نتيجة ايجابية تتناسب مع مكانة النادي وعراقته.