عمر البلوشي

أقام نادي داركليب مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بمناسبة مشاركة الفريق ضمن منافسات البطولة الثانية والأربعين للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة التي ستقام في الأردن خلال الفترة من 20 حتى 28 فبراير الجاري.

وألقى الشيخ علي بن محمد آل خليفة كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها أن أكبر جائزة هي أن يحقق فريق بحريني لقب البطولة العربية، معرباً عن آماله أن يتحقق ذلك والذي سيحدث بتكاتف الجميع.



وتحدث عن فريق داركليب قائلاً إنهم وصلوا مرتين إلى المباراة النهائية ولم يحالفهم الحظ لتحقيق اللقب، مؤكداً ضرورة الاستماع للنصائح الفنية من المدرب من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وخاصة أن مباريات البطولة العربية لا يمكن التساهل فيها على الإطلاق.

وأعرب عن تمنياته التوفيق والنجاح لكل من فريقي داركليب والنجمة ممثلي البحرين في البطولة، معرباً عن آماله أن ينجح أحد الفريقين بالتتويج باللقب العربي.

ومن جانب آخر، أشار مدرب داركليب البرازيلي كاركاراتو إلى أن هذه المشاركة مهمة في البطولة العربية التي يسعى من خلالها الفريق للتتويج باللقب، موضحاً أنه قاد الفريق في أول موسم له معهم ضمن منافسات البطولة وحققوا المركز الثاني.

وقال إن هذا العام سيكون مختلفاً، مؤكداً أهمية البطولة والمنافسة فيها، وخاصة بعد المعسكر الجيد الذي خاضه الفريق، مقدماً شكره وتقديره للنادي والرعاة على هذا الدعم الذي يقدمونه.

فيما أكد قائد فريق داركليب محمود عبدالواحد أن هدفهم الرئيسي هو المنافسة والتتويج باللقب العربي للمرة الأولى في تاريخهم، والذي يعتبر أول هدف يجب تحقيقه هذا الموسم.

وأوضح أن فريقه خاض النهائي مرتين سابقاً وخسرهما، ويسعى لأن يصل إلى النهائي للمرة الثالثة وأن يحقق اللقب العربي، مؤكداً أن هذا الأمر لن يتم إلا بتكاتف الجميع وعزيمة اللاعبين لتحقيقه.