أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن فوز صدف ناز بمسابقة "البحث عن الكنز" التي أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مهرجان أبوظبي للمأكولات، والتي حظيت بمشاركة كبيرة من قبل مختلف الفئات العمرية من الجمهور على مستوى الإمارة.

وقد تم تكليف المشاركين بمطاردة والتقاط حبات التوت في جميع أرجاء العاصمة على مدى أسبوعين منذ انطلاق مهرجان أبوظبي للمأكولات في الفترة من 6 ولغاية 22 ديسمبر وذلك من خلال المشاركة عبر تطبيق "تريسبيري" للواقع المعزز للبحث عن النقاط وتجميعها.

وشهدت المسابقة منافسة قوية مع وجود العديد من الجوائز القيمة التي كانت بانتظار المشاركين، مثل قسائم التسوق وعروض على فرصة تذوق المأكولات الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الذكية مثل جهاز "ماك بوك برو" وأجهزة "غالاكسي نوت"، كما وصلت قيمة الجوائز إلى أكثر من مليون درهم. ويمكن لمستخدمي تطبيق "تريسبيري" الاستمرار باستخدامه خلال العروض المستقبلية في العام المقبل.

يشار إلى أن مهرجان أبوظبي للمأكولات اختتم فعالياته يوم السبت 22 ديسمبر بعد أن نجح في استقطاب مجموعة واسعة من المقيمين والزوار على مستوى الإمارة، متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بأطايب الأطعمة المحضّرة على يد أمهر الطهاة العالميين، واختبار تجربة مميزة للاحتفاء بالمأكولات وفنون المطبخ العالمية، وذلك في إطار الجهود المستمرة والرامية إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهةٍ عالمية رائدة في عالم الطهو.