محمد عباس

أعفى الاتحاد البحريني لكرة السلة الأمين العام للاتحاد عبدالاله عبدالغفار من منصبه كأمين عام للاتحاد بعد أكثر من سنتين من توليه المسؤولية وذلك في إطار سعي الاتحاد لضخ دماء جديدة وتغيير بعض الاستراتيجيات في الاتحاد.



ومن المنتظر أن يتولى المدير التنفيذي الحالي لاتحاد السلة أحمد يوسف منصب الأمين العام لاتحاد السلة بدلا من عبدالغفار خلال الفترة المقبلة بعد توافق مجلس إدارة الاتحاد على تعيينه ومخاطبة اللجنة الأولمبية بهذا الخصوص.

ويعتبر عبدالغفار من الكفاءات الإدارية المميزة التي أنهت البرنامج التعليمي والتدريبي المعد من اللجنة الأولمبية لأجل شغل موقع الأمين العام في الاتحادات، حيث يمتلك خبرة طويلة في مجال لعبة كرة السلة كلاعب وإداري ومدير للمنتخبات وعضوا في مجالس إدارات الاتحاد على مدار دورات متتالية.

ومن المنتظر أن يشغل عبدالغفار خلال الفترة المقبلة وظيفة استشارية في الاتحاد.

أما أحمد يوسف فإنه يمتلك هو الآخر خبرة إدارية طويلة في مجال العمل الرياضي ويمتلك الشهادات والدورات اللازمة لتولي هذا الموقع.

وسبق له أن كان مديرا للاتحاد البحريني لكرة السلة قبل أن ينتقل للعمل في اتحاد السلة لأكثر من 5 سنوات، حاليا تولى خلالها العديد من المواقع داخل الجهاز الإداري للاتحاد وصولا لمنصب الأمين العام.