محمد عباس

أدلى مدرب فريق الرفاع الأول لكرة السلة المدرب الأميركي سام فينسنت بتصريح بعد ختام مباراة فريقه ضد المنامة بالدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة أكد من خلاله قوة المباراة وصعوبتها، مشيدا بأداء لاعبيه خلال المباراة.



وقال: "كان من الصعب التأقلم مع محترف جديد قبل يوم من المباراة ولكن السنغالي منصور كايسي قدم مباراة كبيرة".

وأضاف "كنا قريبين من الفوز ولكن هذه كرة السلة، لقد عملنا بجد واجتهاد وفي النهاية حسمت المباراة لمصلحة المنامة".

وأكد سام فينسنت أن التغييرات التي قام بها خلال المباراة وخصوصا في الربع الثالث الذي عاد من خلاله المنامة كانت تغييرات طبيعية.

وقال: "اللاعبون يتدربون بجد ويستحقون الفرصة ولا يمكن اللعب بالتشكيلة نفسها لمدة 40 دقيقة، حيث لا بد من إراحة اللاعبين والمداورة بينهم، والتغييرات فيها مغامرة ففي بعض الأحيان تعطي إضافة كبيرة للفريق وبعض الأحيان لا يوفق اللاعبون وهذا جزء من اللعبة".

بدوره أكد قائد سلة الرفاع عبدالرحمن غالي أن المباراة كانت قوية وحسمت من خلال تفاصيل صغيرة مبينا أن تقدم فريقه في النتيجة لا يعني فوزه فيها فكرة السلة تستطيع من خلالها العودة بثلاث كرات.

وقال: "أمام الفرق الكبيرة الفارق لا يعني الكثير فكل فريق قادر على العودة ونحن سبق أن عدنا في مباريات وكذلك المنامة والمحرق"، مؤكدا أن "الفريق قادر على التأهل للمباراة النهائية وأعتقد أن عطاءنا سيكون أفضل في المباراة المقبلة في ظل انسجام المحترف الجديد مع الفريق".