أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، "إننا مستمرون في تنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ببذل المزيد من العطاء لتحقيق الإنجازات والالتزام التام بمبادئها الثلاثة القائمة على الاستدامة والتنافسية والعدالة".

وتحت رعاية خلف، أقامت إدارة الاتصال حفل تدشين التقرير السنوي 2018 لقطاع شؤون الأشغال بمبنى الوزارة بحضور الإدارة العليا.

وقام الوزير بتدشين النسخة الإلكترونية للتقرير على موقع الوزارة الإلكتروني www.works.gov.bh، وقال: "نفخر بالإنجازات التي تم تحقيقها عاماً تلو العام في كل القطاعات في ظل التحديات التي نواجهها كوننا جهة خدمية".



وأضاف: "أن هذا التقرير مرجعٌ يضم بين سطوره عشرات المشاريع في مختلف القطاعات في حين إن هذه المشاريع ترى بالعين المجردة ويلتمسها المواطن والمقيم على أرض البحرين".

من جانبه، قال مدير إدارة الاتصال فهد بوعلاي: "في مثل هذا الوقت من كل عام نحتفل بإصدار التقرير السنوي للوزارة الذي يجمع بين طياته إنجازات الوزارة من مشاريع بنية تحتية لقطاعات الوزارة الثلاثة (الطرق والصرف الصحي ومشاريع البناء والصيانة) والذي يبرز أيضاً أداء الجنود المجهولين المتمثلين في الإدارات المساندة للقطاعات الثلاثة".

وأضاف: "ارتأينا في التقرير أن يكون بطابع متميز مستمد من فريق البحرين عندما تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بكلمته "كل جندي يحمي حدودنا ومكتسباتنا الوطنية، كل شرطي يصون أمننا واستقرارنا، كل موظف وموظفة بمؤسسات القطاع العام والخاص جميعهم ضمن فريق البحرين، وبتكاتف الجميع نعمل معاً لتجاوز التحديات وإنجاز المستحيل، تحقيقاً لرؤى وتطلعات قائد مسيرتنا سيدي الوالد جلالة الملك المفدى"".

وقال: "نحن في الوزارة نؤكد أننا ضمن فريق البحرين وعلى وعدنا لمزيد من الإنجازات وتحقيقاً لرؤية البحرين 2030 من منطلق حرص الحكومة على أهمية تكاتف الجهود والتطوير في الأداء المؤسسي الحكومي".