أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً عن فوز كل من عبداللطيف سعيد حبيب علي، وعبدالحسين حبيب محمد العالي، وحسن عيسى محمد حسين سرحان، وحصة محمد علي أحمد بجوائز برنامج حصادي الأسبوعية، حيث فاز كل منهم في السحب الأسبوعي لشهر يوليو 2019 بجائزة قيمتها 25 ألف دولار.

كما أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز حسين سيد علي سيد إسماعيل بهبهاني بجائزة برنامج حصادي الشهرية لشهر يوليو 2019 بقيمة 100 ألف دينار.

وقال حسن عيسى سرحان: "لم أتوقع الفوز في هذا السحب، حيث إنني عميل للبنك واقتنيت شهادات حصادي منذ أكثر من 10 سنوات في فرع سترة".



وواصل حسن: "شعرت بسعادة عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 25 ألف دولار، وأتطلع للفوز بالجائزة الكبرى. وبسؤال السيد حسن عما سيفعله بقيمة الجائزة..لم أخطط بعد لذلك، لكني سوف أستثمرها حالياً في حصادي".

كما أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز كل من حسن رضي علي أحمد، وسكينة عبدالنبي إبراهيم، وأنيسة حسين مرتضى بجوائز برنامج حصادي الأسبوعية، حيث فاز كل منهم في السحب الأسبوعي لشهر يونيو 2019 بجائزة قيمتها 25 ألف دولار.

يذكر أن برنامج حصادي - وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين - نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز بالمقارنة مع أي من برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ انطلاقته، قدمت "حصادي" جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه.

وأعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً عن تدشين النسخة الجديدة من برنامج التوفير الشهير "حصادي"، والذي ينطلق مجدداً هذا العام بسلة من الجوائز هي الأكبر في البحرين بإجمالي جوائز تزيد قيمتها على 8 ملايين دولار.

كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، والتي يأتي على رأسها جائزة "مليونير حصادي" التي ستمنح مبلغ مليون دولار لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام على هذه الجائزة الكبرى المرتقبة.

وفضلاً عن هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضاً عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها لتوفر لعملاء البنك في البحرين موسماً حافلاً بالجوائز النقدية بشكل أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل "حصادي" الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسية أولى بقيمة 25 ألف دولار مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار يتم السحب عليها أسبوعيا لإتاحة المزيد من فرص الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كذلك خص برنامج "حصادي" عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار "265 ألف دولار"، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة الربع سنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار أمريكي، وهي جوائز صممت بحيث تمنح الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام عمرهم وضمان استقرارهم مالياً.

وللتأهل للدخول في سحوبات حصادي، فإن كل رصيد بمبلغ 50 ديناراً يؤهل صاحبه لفرصة واحدة للمشاركة والفوز في السحب، وكلما زادت فترة ومبلغ الإيداع كلما زادت فرص الفوز للعملاء.