أكد النائب غازي آل رحمة، أن مجلس النواب، سيتابع من موقعه الرقابي والتشريعي جميع النتائج والمشاريع والبرامج التي تمّ تداولها في الملتقى الحكومي الرابع والذي أقيم الأحد برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وشهد إعلان حزمة كبيرة من المشاريع والبرامج الطموحة، والمتوقّع أن يكون عائدها على الاقتصاد الوطني كبيراً ومؤثراً، فيما لو تمّ تطبيقها بحرفية ومهنية.

وأضاف، أن المجلس سيكون داعماً لجميع الإجراءات والخطط الرامية لتنفيذ التوصيات والمشاريع، كما سيسهم في رفد المؤسسات التنفيذية بالأفكار العملية وجميع الأطر والتشريعات التي تسهم في تسهيل تلك البرامج الطموحة.

وأشاد آل رحمة بما تضمنته كلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من توجيهات واضحة بضرورة الاستمرار في تطوير الخدمات الحكومية لتكون بأعلى جودة واستمرار خلق التنافسية من أجل التطوير والتحديث في كافّة المجالات وصولًا إلى التميّز.



وأشار إلى تأكيدات سمو ولي العهد بأن المواطن هو أساس العمل ولا يوجد حدُ للتميّز في العمل، داعيًا لضرورة ترجمة تلك التوجيهات في صورة خطط واستراتيجيات عملية.

وقدّم آل رحمةبالتبريكات والتهاني لجميع الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية التي حظيت خلال الملتقى الحكومي بجوائز التميّز نظير البرامج النوعية التي قدّمتها خلال السنة المنصرمة وذلك إسهامًا منها في تحقيق التميّز الدائم والارتقاء بالخدمات الحكومية المقدّمة للمواطنين والمقيمين.

وأكّد ضرورة استمرار الملتقى لما له من أهمية في تحفيز الإبداع والابتكار وتعزيز الحالة التنافسية بين الجهات الحكومية.