روما - أحمد صبري

تعرض فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى ضربة موجعه جديدة بتعرض نجمه باريلا للإصابة في الركبة وخضوعه لعمليه جراحية مما يجعل التكهن بموعد رجوعه للملاعب بشكل حاسم أمر صعب في الوقت الحالي في انتظار معرفه مدى استجابة اللاعب للبرنامج التأهيلي الموضوع له.

إصابة باريلا جاءت لتشكل صداعاً كبيراً للمدرب أنطونيو كونتي الذي كان يعتمد بشدة على لاعبه الشاب القادم من كالياري بعدما بدأ الأخير في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي وتقديم خليط بين الدور الهجومي والدفاعي والركض في كل مكان في الملعب.



***

عدم وجود بديل

غياب باريلا عن المباريات بسبب الإصابة تزامن مع تعرض اللاعب جاليارديني لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 3 أسابيع بالإضافة إلى غياب زميله ستيفانو سينسي والمتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى إسبوعين وهو ما يعني ضرورة الاعتماد على نفس لاعبي الوسط في الفترة المقبلة.

***

جدول سيئ

لعل قمة سوء الحظ أن الإصابات الأخيرة حدثت في أكثر فترات تضاغط المباريات والجدول الصعب لفريق الإنتر، فالفريق سيخوض الفترة المقبلة مباراة كل 3 أيام بسبب إقامة لقائي الجولة الخامسة والسادسة لدور المجموعات بدوري الأبطال وهو ما يعني أن مباريات الفريق الفترة المقبلة ستكون "سبال، سلافيا براجا، روما، برشلونة،فيورنتينا" على الترتيب.

***

حل لا يفضله كونتي

قد يقرر كونتي إعادة اللاعب الغاني أسامواه بشكل مؤقت إلى مركزه القديم كلاعب وسط والدفع بكريستيانو بيراجي في مركز الظهير الأيسر لحل الأزمة الطارئة في وسط الملعب، ولكن ذلك الحل لا يفضله كونتي نظراً لبطء اللاعب أسامواه ومن ثم عدم قدرته على القيام بالمهام التي يكلف بها الرجل الإيطالي من يلعب في وسط الملعب بالإضافة إلى قلة خبرة بيراجي التي تجعل مشاركته دائماً كأساسي حل لا يفضله كونتي.