اختتم وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين برئاسة رئيسة مجلس النواب فوزية زينل، مشاركته في اجتماع الدورة الثلاثين الطارئة للاتحاد البرلماني العربي والمنعقدة بالعاصمة الأردنية - عمان، حيث أكد البيان الختامي، الإجماع على أن القضية الفلسطينية ستظل في صدارة قضايانا، محتلة مكانة بارزة بوصفها جوهر الصراع العربي الإسرائيلي، متضامنين في ذلك مع موقف الأشقاء الفلسطينيين.

وثمن رؤساء المجالس والبرلمانات الأعضاء بالاتحاد البرلماني العربي مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، التي تشكل نقطة ارتكاز في الموقف العربي الجماعي الرافض لأي تسوية بشأن القضية الفلسطينية، أو المساس بالثوابت الوطنية الفلسطينية أو الثوابت العروبية القومية.

وأكد وفد الشعبة البرلمانية على الموقف الثابت والراسخ للبحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في دعم الأشقاء الفلسطينيين ومساندة الجهود الرامية إلى حصولهم على حقوقهم المشروعة.



وأكدوا دعم مملكة البحرين للعمل البرلماني العربي المشترك بما يسهم في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة العربية.

يذكر أن وفد الشعبة البرلمانية بمملكة البحرين المشارك بالاجتماع يضم النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب نائب رئيس الوفد علي زايد، والعضو عبدالله الدوسري، والنائب فاطمة عباس، والعضو د.منصور سرحان.