وليد عبدالله :

تنطلق الأربعاء مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد النادي الاهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي الشباب، فيما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي التضامن.

وبالعودة للمباراة الاولى، يدخل الحالة بقيادة مدربه الوطني عارف العسمي هذه المواجهة وفي جعبته 6 نقاط جمعها من فوزين، ويتطلع الفريق لحصد النقاط الثلاث التي تقربه من اعتلاء صدارة الترتيب العام. في المقابل، لن تختلف نوايا الشباب بقيادة مدربه الوطني الشاب محمد عدنان أيوب عن نوايا منافسه الحالة، فالكتيبة المارونية تتطلع لتحقيق الانتصار الذي تصل به إلى النقطة 9.



في المباراة الثانية، يدخل الخالدية بقيادة المدير الفني أحمد صالح الدخيل هذا اللقاء قادما من خسارة امام المتصدر فريق سترة في الجولة الماضية، حيث يتطلع الفريق لتعويض تلك النتيجة بالعودة لسكة الانتصارات التي تعيد للفريق المعنويات وتصل به إلى النقطة 7.

وعلى الناحية الأخرى، يخوض التضامن مواجهة اليوم وهو قادم من خسارة في الجولة الماضية من أمام الشباب، حيث يطمح الفريق لتعويض نتائج المباريات الثلاثة الماضية، عبر الخروج بنتيجة إيجابية من أمام الخالدية.

وبالعودة لإحصائيات الجولة الثالثة من المسابقة، فقد شهدت الجولة تسجيل 18 هدفا، منها هدفين من ركلتي جزاء، وتم خلال هذه الجولة إشهار 33 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوتين.