عمر البلوشي

تقام اليوم الجولة الثانية المؤجلة لمنافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020-2021 وذلك بمواجهتين الأولى تجمع كل من عالي والبسيتين عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم مواجهة ثانية بين النجمة وداركليب عند الساعة 7:30 مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول، يتطلع كل من فريقي عالي والبسيتين إلى تحقيق نقاط المباراة والخروج من دوامة الخطر والقاع، حيث يتقارب كلا الفريقين في الأداء وأصبح هذا اللقاء فاصلاً لتحديد هوية الفريق الذي سيبقى في الأضواء الموسم المقبل.



ويمتلك البسيتين نقطة واحدة في رصيده وفي المركز ما قبل الأخير، فيما يقبع عالي في المركز الأخير من دون أي نقطة في رصيده هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، يخوض كل من فريقي داركليب والنجمة المباراة وعينهما على المركز الثالث، حيث يمتلك داركليب 12 نقطة في رصيده في المركز الثالث، بينما يحتل النجمة المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ويدخل داركليب المباراة بأفضلية الأسماء وعناصر الخبرة في صفوف الفريق الذي يتفوق نسبياً على طائرة النجمة المتطلعة لضمان مقعدها في المربع الذهبي هذا الموسم وخاصة مع دخول النصر كمنافس على المركز الرابع.