التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الدكتور فارس نور الدين، وذلك بمناسبة حصوله على البورد السعودي لجراحة العظام لعام 2020.

وفي مستهل اللقاء، هنأ سموه الدكتور فارس نور الدين بحصوله على هذه الشهادة ليكون أصغر جراح عظام حاصل على هذا البورد، مؤكدا سموه أن الجهود العلمية التي بذلها تكللت بحصوله على هذا الاعتراف الأكاديمي، علاوة على أنه يعتبر أول بحريني يتم قبوله للزمالة في إحدى أفضل الرياضات إضافة إلى مراكز الجراحة في العالم وزمالة فاولر كينيدي للطب الرياضي في كندا".

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "سعداء بالنتيجة التي حصدها الطبيب فارس نور الدين على المستوى الطبي، والذي عكس اهتمامه الكبير في التطور العلمي، والذي يؤكد ما يتمتع به الشباب البحريني من قدرات وإمكانيات عالية، تجسد سعيهم الدؤوب نحو رفع مستوياتهم وكفاءتهم ، على الشكل الذي يساهمون من خلاله في المشاركة في تنمية وبناء المجتمع. وإن ما وصل إليه الدكتور فارس كأصغر جراح عظام حاصل على هذا البورد، سيكون له الأثر الإيجابي في مشاركته في تطوير المنظومة الطبية"، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للدكتور فارس نور الدين.