رفع السيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة منح جلالته وسام الاستحقاق برتبة قائد أعلى من قبل فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد النصف أن منح جلالة الملك حفظه الله ورعاه هذا الوسام الرفيع يعكس جهود جلالته في توطيد علاقات الصداقة والشراكة الوثيقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، ودور جلالته البارز في دفع مسيرة التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

وأضاف: "أن منح جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه هذا الوسام الرفيع جاء ليؤكد بكل وضوح الدور العالمي والبارز لجلالته في ترسيخ مكانة مملكة البحرين كحليف استراتيجي مع الولايات المتحدة الأمريكية علاوة على بناء العلاقات البحرينية الأمريكية وتعزيزها منذ عقود على مبادئ الثقة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تحقيق أهداف ومصالح البلدين الصديقين في مختلف المجالات".



وأشار النصف إلى أن هذا الوسام يمثل تقديرا عالمياً رفيعا واعترافا بإسهامات جلالة الملك المفدى أيده الله في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم وفق رؤية جلالته الحكيمة في نشر قيم السلام في المنطقة وترسيخ جهود مملكة البحرين في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام والتعايش في العالم أجمع.