أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن تأهل باريس أف سي إلى دور الـ 32 في مسابقة كأس فرنسا يؤكد المستوى المتطور الذي يسير عليه الفريق بشعار "فيكتوريوس البحرين"، مشيراً سموه إلى أن التأهل يجعلنا فخورون برؤية أسم المملكة في الأدوار المتقدمة في المسابقة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على لوهافر بهدف نظيف وتأهله إلى الدور القادم.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن أهداف عديدة تتحقق في ظهور أسم المملكة على قميص باريس أف سي أحد الأندية العريقة في فرنسا، مبيناً سموه إلى أنه حريص على تقديم كامل الدعم للفريق لتحقيق الأهداف المرجوة.



وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تأهل باريس أف سي إلى دور الـ 32 من مسابقة كأس فرنسا جاء تأكيداً للدور البارز الذي يقدمه الفريق في مبارياته وأن الفوز سيكون دافعاً للفريق في مواصلة المشوار في المسابقة وتحقيق النتائج الإيجابية في المرحلة القادمة.

وتابع سموه أن المرحلة القادمة تحتاج إلى مواصلة الجهود من اللاعبين والجهازين الفني والإداري من أجل كتابة نجاحات جديدة تسجل في سجلات النادي، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق.

وتأهل باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" إلى دور الـ 32 من مسابقة كأس فرنسا بعد فوزه على لوهافر بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب مارتن في الدقيقة 8 من زمن المباراة وذلك في دور الـ 64.