أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، عن تقديره للجهود البارزة التي تبذلها الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري" في تحقيق الارتقاء باستثمارات قطاعي النفط والغاز والذي يتوافق مع الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك، لدى استقباله أمس، معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط والسيد مازن مطر الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية تفعيل دور قطاع النفط والغاز في دعم الاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية المملكة الاقتصادية "2030"، مبيناً سموه أن جهود شركة أسري سوف تحقق مزيداً من المكاسب التي تصب في صالح هذيا القطاع الحيوي.



وبحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع معالي وزير النفط والسيد مازن مطر، مختلف المواضيع الاقتصادية والاستثمارية ذات العلاقة بقطاع النفط والغاز، كما استمع سموه إلى الخطط والبرامج التي تسير عليها شركة أسري والهادفة إلى مواصلة الارتقاء بهذين القطاعين.

من جانبه، أعرب السيد مازن مطر، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهود سموه المبذولة في هذا المجال، حيث إن وجود سموه في قطاع النفط والغاز سيثري الحركة الاقتصادية في هذا المجال، متمنياً لسموه كل التوفيق والنجاح.