وليد عبدالله :

تعادل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم مع نظيره الأوكراني بهدف لهدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على ملعب استاد مجمع ميتاليست أوبلاست الرياضي بمدينة خاركييف، والتي تأتي ضمن تجمع شهر مايو بالبرنامج الإعدادي الذي يخوضه المنتخب تحضيرا للمشاركة فيما تبقى من مباريات المجموعة الثالثة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين، والتي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 3- 15 يونيو المقبل.

وبدأ الأحمر الكروي المباراة بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى إبراهيم لطف الله، في خط الدفاع سيد رضا عيسى، احمد عبدالله، احمد نبيل وحمد شمسان، في خط الوسط كميل الاسود، علي حرم، جاسم الشيخ، مهدي حميدان ومحمد مرهون وفي خط المقدمة محمد الرميحي.



وقد انتهى الشوط الأول سلبيا بين المنتخبين، وقد انتظرت المواجهة حتى الدقيقة 74 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخبنا الوطني، تصدى لتنفيذها البديل الناجح سيد ضياء سعيد، الذي سجل عودته الموفقة للأحمر بهدف في مرمى المنتخب الاوكراني.

بعدها، حاول المنتخب الأوكراني التقدم لمعادلة النتيجة، حيث تمكن اللاعب تايسنجكوف من معادلة النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 91، لتنتهي المواجهة بتعادل المنتخب الوطني والمنتخب الاوكراني بهدف لهدف.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور