أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، موافقته على رحيل لاعبه مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بشرطين.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت رغبة مصطفى فتحي في الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى صفوف التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

ونشر مرتضى منصور عبر قناته على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو، ظهر فيه رفقة مصطفى فتحي للحديث عن رحيله عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وكشف مرتضى منصور عن تقدم نادي التعاون السعودي بعرض، يطلب فيه شراء الفترة المتبقية في عقد مصطفى فتحي، مقابل مليون دولار، تُسدد على دفعتين.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي السعودي وضع مهلة أخيرة، تنتهي يوم الثلاثاء 18 يناير/كانون الثاني الجاري، للرد على عرضه لضم مصطفى فتحي بشكل نهائي.

وأكد مرتضى منصور موافقته على عرض التعاون بشرطين، أولهما الحصول على مبلغ الانتقال دفعة واحدة، وثانيهما توقيع عقد جديد يمنع مصطفى فتحي من الانتقال إلى ناد آخر في مصر.

من جانبه، رد مصطفى فتحي على رئيس ناديه، قائلا: "ليس لدي مشكلة في توقيع عقد جديد، فالزمالك بيتي، ومهما انتقلت سأعود إليه مجددا".

يُذكر أن مصطفى فتحي عاد إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى فريق سموحة، والذي سجل معه 17 هدفا، احتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.