دبي – (العربية نت): نشر حساب قمة الرياض على "تويتر"، فيديو عن استعدادات العاصمة السعودية الرياض لاستقبال والترحيب بضيف القمة العربية الإسلامية الأمريكية، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. واستعدت الرياض لاستقبال قادة دول العالم العربي والإسلامي. ويظهر في الفيديو حلة الرياض المليئة بالألوان المرحبة بالرئيس الأمريكي، الذي من المتوقع أن يصل صباحا إلى السعودية.

وتستضيف الرياض 3 قمم دعا إليها خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الأولى ستكون بين السعودية والولايات المتحدة، والثانية قمة مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة، والثالثة القمة العربية الإسلامية الأمريكية لتعميق العلاقات التاريخية على أسس الشراكة والتسامح.

وتستضيف الرياض 3 مؤتمرات قمة السبت والأحد القادم، تحت عنوان "العزم يجمعنا"، والقمم الثلاث يحضرها الرئيس الأمريكي، الذي يستهل من الرياض أيضاً أولى جولاته الخارجية.



والقمم الثلاث، برؤية واحدة "سوياً نحقق النجاح" تستضيفها الرياض، لتأكيد الالتزام المشترك نحو الأمن العالمي والشراكات الاقتصادية العميقة والتعاون السياسي والثقافي البناء تحت شعار العزم يجمعنا.