بحث وكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط، خلال لقائه النائب أحمد قراطة ممثل الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة في مجلس النواب، إنشاء مواقف سيارات لأئمة ومؤذنين الجوامع والمساجد في الدائرة الثانية، إضافة إلى تركيب عدادات وقوف لمواقف سيارات جامع الفاروق.

وأكد الخياط أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق في المملكة، مشيداً بدور أعضاء مجلس النواب البارز الذي يقومون به في تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسؤولين من أجل تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقدم قراطة عدداً من الطلبات كان أبرزها إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة على طريق 1122 بمجمع 311 وتغيير إشارات المرور من المداخل والمخارج حسب طلب القاطنين في مجمع 311 وإزالة الرصيف المحاذي لأحد المطاعم بمنطقة القفول في مجمع 321.



وأوضح الخياط أن الوزارة تتفهم المقترحات كافة التي تقدم بها النائب قراطة مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بدراسة كافة الطلبات التي تقدم بها، كما كلف المهندسين المعنيين بمرافقة النائب قراطه في زيارة ميدانية للإطلاع عن كثب على احتياجات الدائرة.

وأشاد قراطة باهتمام وكيل شؤون الأشغال على متابعة الطلبات والإهتمام بدراستها، بجانب حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، مثنياً على الجهود المتواصلة لكل المسؤولين بالوزارة وعلى رأسهم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين.