القاهرة - (وكالات): توفي لاعب الزمالك السابق والمدرب الحالي عبد الرحيم محمد بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال تواجده في التلفزيون المصري، لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وقال أحمد فوزي حارس مرمى فريق الداخلية السابق، إن عبد الرحيم كان منفعلا بعد المباراة وتأثر بهزيمة المنتخب أمام السعودية، وسقط بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى وفاته.

وقال النجم المصري السابق أحمد حسام ميدة عبر حسابه في "تويتر"، "لا حول ولا قوة إلا بالله توفي إلى رحمة الله تعالى مدربي ومعلمي الكابتن الزملكاوي الأصيل الكابتن عبد الرحيم محمد.. نسألكم الفاتحة".



من جانبه، قال أسامة بهنسى، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، لـ"اليوم السابع" إن الكابتن عبد الرحيم محمد توفي بعد انتهاء الإستوديو التحليلى بقناة نايل سبورت، وقاموا على الفور باصطحابه إلى الرعاية الطبية بماسبيرو، ثم إلى مستشفى قصر العيني، ولكن توفى قبل وصوله إلى هناك.

وأضاف بهنسي أن سبب وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد هو الانفعالات الزائدة أثناء التعليق على مباراة مصر والسعودية في مونديال كأس العالم بروسيا.