استقبل الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة التسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري بمكتبه، المهندس مازن أحمد العمران رئيس مجلس إدارة جمعية المكاتب الهندسية البحرينية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأكد على أهمية جمعية المكاتب الهندسية ومهنيتها لرعاية ودعم مصالح المنتمين لها، مشيداً بما تقوم به المكاتب الهندسية من دور أسهمت من خلاله في التطور العمراني والعقاري في المملكة، متمنياً لأعضاء مجلس إدارة الجمعية كل التوفيق والنجاح في أداء دورهم المناط بهم لخدمة المنتمين للجمعية ودعم المهنة وتطورها كواحدة من أهم المهن والتخصصات. معرباً معاليه عن استعداد جهاز المساحة والتسجيل العقاري وكذلك مؤسسة التنظيم العقاري لمزيد من التعاون مع جميعة المكاتب الهندسية البحرينية لدعم أنشطتها وبرامجها.

ومن جانبه أعرب المهندس مازن العمران رئيس مجلس إدارة جمعية المكاتب الهندسية وأعضاء مجلس الإدارة عن خالص شكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على رعايته للقاء الأول للجمعية والغبقة الرمضانية التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وكذلك على ما لقوه من اهتمام وتوجيه واستعداد لدعم البرامج التي تقوم بها الجمعية في سبيل تعزيز دور المكاتب الهندسية وتطورها وفق أفضل الممارسات العالمية.