احتفاًء بشهر رمضان المبارك، أقامت شركة البحرين الوطنية القابضة وشركاتها التابعة شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni) والبحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) وآي أسست الشرق الأوسط الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيها بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد فاروق المؤيد وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية وبمشاركة كبيرة من الموظفين وأسرهم.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية بالإضافة الى سحوبات على جوائز قيمة كما قامت المجموعة بتكريم الموظفين الذين خدموا المجموعة (BNH و bni و bnl) لمدة 20 و 15 عامًا ولأولئك الحاصلين على شهادات أكاديمية.

أقيمت هذه الغبقة كجزء من الأنشطة العديدة التي تنظمها اللجنة الاجتماعية للمجموعة والتي تهدف للاحتفال بتقاليد رمضان وتعزيز العلاقات وفهم الروح الحقيقية للشهر الفضيل.



ومن جهته، صرح السيد سمير الوزان - الرئيس التنفيذي لمجموعة البحرين الوطنية القابضة قائلاً: "لطالما كانت إقامة الغبقة جزءا لا يتجزأ من سياسة الشركة الجادة في التواصل مع موظفيها وتقوية الروابط التي تجمعهم والتي تتعدى المهنية، معولا على روح العائلة الواحدة والعطاء والتفاني والإخلاص التي يتحلى بها كل أفراد عائلة المجموعة، والتي تجلت في إنجازات المجموعة على مدار الأعوام الماضية".