أكد أحمد بن زايد الزايد رئيس جهاز الخدمة المدنية أن التميز في العمل الحكومي من خلال سرعة الإنجاز وجودة الخدمة الحكومية يأتي في إطار السعي إلى تحقيق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتنفيذ الأهداف التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

وثمن الزايد عالياً التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لإبراز دور العمل الحكومي في تحقيق التنمية الشاملة والتقدم والنماء للوطن، من خلال تطوير جودة المعاملات والخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب رئيس جهاز الخدمة المدنية عن اعتزازه وفخره بتفضل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بتكريم جهاز الخدمة المدنية ضمن الجهات الحكومية الفائزة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021 ضمن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، وذلك بعد تحقيق الجهاز التميّز في الأداء بهذا النظام من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة مع مقترحات وملاحظات المتعاملين.



كما ثمّن الزايد الدعم الذي يحظى به جهاز الخدمة المدنية من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والذي أسهم في تحقيق الجهاز أهدافه وتطوير الكوادر الوطنية والأداء الحكومي، الأمر الذي كان من نتائجه تكريم الجهاز ضمن الجهات الحاصلة على جائزة أفضل أداء في نظام "تواصل".

وأشاد الزايد بجهود وتفاني منتسبي الجهاز وما يزخرون به من معرفة وخبرة وتفان وعشق للتحدي وحب للإنجاز ضمن فريق البحرين، وحرصهم الدائم على تطوير منظومة العمل في مختلف قطاعات الجهاز، وبالأخص في عملية تعزيز التواصل مع موظفي القطاع الحكومي وغيرهم من المواطنين والمقيمين لاسيما من خلال النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، والحرص على جودة وسرعة الرد، ومتابعة أعمال الرقابة الإدارية في كافة الجهات الحكومية لتحقيق الضمان الوظيفي وحسن سير العمل بأنظمة الخدمة المدنية، وتحقيق الرضى لكافة الكوادر العاملة في الجهات الحكومية.

وبين الزايد أن الجهاز يحرص دائماً على مواصلة تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في كافة الخدمات المقدمة للجهات الحكومية، من خلال تطوير أنظمة العمل بما يحقق سرعة الإنجاز لتعزيز التواصل مع منتسبي القطاع الحكومي وعموم المواطنين.