التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، النائب عمار حسين عباس، يرافقه رئيس جمعية المعامير الخيرية، السيد علي عبد الحسن حسين، ورئيس جمعية العكر الخيرية، السيد محمد جعفر المغني، ورئيس نادي المعامير، السيد أحمد عيسى إبراهيم، وذلك في مكتبه بالوزارة.

وتناول اللقاء بحث تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يخدم مصلحة المواطنين خاصة في مجالي العمل والرعاية الاجتماعية، حيث تم استعراض مستجدات عمل الوزارة وجهودها في تطوير خدماتها العديدة الموجهة لجميع شرائح المواطنين. كما تم الاطلاع على أبرز المبادرات والأنشطة التنموية التي تنفذها جمعية المعامير الخيرية والنادي خدمة للأهالي.



ووجه الوزير بهذا الخصوص المعنيين في الوزارة بالنظر في تلبية احتياجات الجمعية لدعم جهودها في العمل التنموي، كما استلم قائمة بأسماء الباحثين عن عمل من أهالي منطقة المعامير ووجه بمتابعة توظيفهم وإدماجهم في منشآت القطاع الخاص.

وقد تم في هذا الإطار التأكيد على أهمية مشاركة السلطة التشريعية في دعم خطط الوزارة وبرامجها التنموية بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها تعزيز الرعاية الاجتماعية وخلق المزيد من فرص العمل النوعية للمواطنين، فضلاً عن دعم المنظمات الأهلية وزيادة التسهيلات المقدمة لها لتقوم بدورها التنموي على أكمل وجه.