استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه في شئون الأشغال النائبة فاطمة القطري ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال م. أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية م. لمياء الفضالة وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائبة فاطمة القطري مشيدا بالدور الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.



وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثانية في محافظة الشمالية والمتعلقة بتطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة وصيانة الحدائق والمنتزهات حيث أكدت الوزارة على استمرارها في أعمال الصيانة لهذه المرافق حسب خطة العمل والمقاولات الزمنية لأعمال الصيانة.

كما تطرقت النائبة فاطمة القطري إلى تخطيط عدد من الأراضي في الدائرة الثانية إلى جانب استكمال مرافق الخدمات بمرفأ الدراز من خلال رصف المناطق الترابية واضافة مواقف إضافية للبحارة إلى جانب زيادة عدد دورات المياه بالمرفأ.

وقدمت النائبة أيضا عددا من الطلبات المتعلقة بأعمال صيانة الطرق وأعمال صيانة وتشغيل الصرف الصحي وكذلك العمل على تنفيذ قرار ربط شارع 41 مع طريق 3733 في بني جمرة، حيث أوضح سعادة الوزير بأن أعمال الصيانة والتشغيل لخدمتي الطرق والصرف الصحي تحظى بالأولوية في مشاريع شئون الأشغال ويتم تنفيذها عبر عدد من المناقصات الزمنية طوال العام.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبها، أشادت النائبة فاطمة القطري بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.