فيما أجرى الاتحاد الآسيوي قرعة كأس آسيا ٢٠٢٢

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن هوية المجموعات الأربع لكأس آسيا لكرة الصالات ٢٠٢٢، والتي ستقام في الكويت خلال سبتمبر المقبل.

وأجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مراسم القرعة للبطولة إلكترونيًا، وجاء منتخبنا الوطني لكرة الصالات في نتائج القرعة بالمجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات أوزبكستان وطاجيكستان وتركمانستان. وبحسب نظام البطولة، فإن المنتخبين الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان للدور ربع النهائي.



على صعيد متصل، فإن منتخب كرة الصالات جاء في المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آشسا المثررة يونيو المقبل في الكويت، وضمت المجموعة منتخبات عمان ولبنان والإمارات، ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة من مجموعتي بطولة غرب آسيا لنصف النهائي وصولا للمباراة النهائية.

وكان المنتخب الوطني لكرة الصالات اختتم قبل أيام مشاركته في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت، وأحرز فيها الميدالية البرونزية. ويقود المنتخب المدرب البرازيلي لينو.

إلى ذلك، أجرى اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قرعة مرئية لبطولة المنتخبات النسائية لكرة الصالات المقررة في السعودية، وأسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب فلسطين والعراق والإمارات. ويقود منتخب السيدات لكرة الصالات المدرب لينو، والذي أحرز مع المنتخب قبل أسام ذهبية دورة الألعاب الخليجية بالكويت بجدارة واستحقاق وبدون أي خسارة.