مؤكداً وجوب اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه هذه الدعوات ..

أيد النائب احمد الانصاري رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب البيان الصادر من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الرافض للدعوات التي تروج الشذوذ الجنسي من قبل السفارة الأمريكية و الذي ينافي المبادئ و القيم الإسلامية.

و دعا الأنصاري كافة الجهات المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوقف هذا الترويج الذي يدعو للفواحش بحجة المساواة و قبول الآخر و الذي يخالف العادات و التقاليد و تنبذه مجتمعاتنا، مشيراً الى أن هذه الدعوات ترفضها الفطرة الإنسانية السليمة ومحرمة في كافة الشرائع والأديان.



و أوضح الأنصاري ان نشر هذه الدعوات المخالفة للشرائع السماوية يعتبر تعدي على الفطرة السليمة للسلوكيات الشاذة لذلك يجب التكاتف من اجل تجريم هذه الأفعال و تشديد العقوبات و تغليضها بحيث تكون عقوبات رادعة لكل من تسول له نفسه على تحريض الشباب للوقوع في مثل هذه المحرمات و تشويه المجتمع البحريني بعادات دخيلة عليه لحماية مستقبل أبنائنا.

و أفاد الأنصاري ان هذه الدعوات تتنافى بشكل تام مع اتفاقية فيينا الذي تنظم العمل الدبلوماسي بين الدول لذلك يجب التصدي لها و العمل على وقفها من اجل إحترام الإتفقيات الموقعة عليها مملكة البحرين بهذا الشأن.

وقال الانصاري إن الوقوف ضد هذه الدعوات وحماية المجتمع يمثل واجب شرعي وقانوني واجتماعي فلن يسمح أحد في تغلغل هذه الأفكار الساقطة الى المجتمع تحت أي مبرر، مؤكدا ان المجتمع البحريني متمسك بدينه وعاداته وتقاليده.