من مدرسة سترة الإعدادية للبنات

فازت الطالبة زينب السيد شرف حميدان من مدرسة سترة الإعدادية للبنات بالمركز الأول في مسابقة ماين كرافت في الذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة للعام الدراسي 2021/2022م، والتي نفذتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية، بمشاركة 34 عملاً طلابياً من المرحلتين الابتدائية والإعدادية.



وبهذه المناسبة، قالت زينب: "ما حققته من إنجاز جاء كثمرة للدعم الكبير من مدرستي، التي أشركتني في العديد من الورش والمسابقات في مجال التمكين الرقمي، وقدمت لي فرصاً ذهبية للمشاركة في مسابقات مهمة، كالتي فزت فيها مؤخراً، إلى جانب مسابقة الذكاء الاصطناعي هو المستقبل، ولابد من الإشادة بمساندة اختصاصية التكنولوجيا بالمدرسة الأستاذة أمل أحمد".

وأضافت: "بفضل من الله سبحانه وتعالى، وبدعم المدرسة والأهل وكل من رافقني في هذه الرحلة، استطعت الفوز بالمركز الأول، على الرغم من مواجهتي العديد من الصعاب بالمرحلة النهائية، والمشاكل التقنية التي أصابت البرمجة، إلا أنني استطعت التغلب عليها".

وتقدمت بخالص الشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم وإدارة مدرسة سترة الإعدادية للبنات، لتقديمهما هذه الفرص للطلبة للمشاركة والإبداع والاختراع، وجعلهم يخوضون عالم الذكاء الاصطناعي ويتعرفون عليه أكثر وأكثر، فالبرمجة هي لغة المستقبل كما نعلم، ولا أنسى تشجيع أبي وأمي وأخوتي وخاصةً أختي التي أعتبرها سندي وصديقتي في هذه الحياة.